بــــــــــــــــــــــــــــــ الخواطرــــــــــــــوح
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز منتدي بوح الخواطر يرحب بكم
ونتمنا ان تجد ما تبحث عنه عندنا وان لم تجده
فبالله عليك يا شيخ لو لقيته بره
هتلنا نسخه منه
سلمت
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز منتدي بوح الخواطر يرحب بكم
ونتمنا ان تجد ما تبحث عنه عندنا وان لم تجده
فبالله عليك يا شيخ لو لقيته بره
هتلنا نسخه منه
سلمت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بوح الخواطر- قطاطيف - اشعار- فيديو كليب -معلومات عامه - دنيا ودين

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

من انا من مجموعة غربة امراة

كاتب الموضوعرسالة
سارة عادل محمود
عضو نشط
عضو نشط
سارة عادل محمود

من انا  من  مجموعة غربة امراة Uoou_o19
من انا  من  مجموعة غربة امراة Jb12915568671

من انا  من  مجموعة غربة امراة Empty
مُساهمةموضوع: من انا من مجموعة غربة امراة   من انا  من  مجموعة غربة امراة I_icon_minitimeالإثنين يونيو 20, 2011 12:56 am

من أنا؟
من أنا؟ هل أنا مثل ذلك الطير الجميل مكسور الجناح الذي يرقص في السماء يغرد فيحسبه الناس أنه يرقص ويغرد فرحا وطربا ولكنه يرقص ويغرد من شدة الألم؟
هل أنا مثل ذلك البحر العميق الدائم الغموض الذي عندما يقف أمامه الناس سرعان ما يشكون إليه همومهم وأحزانهم وعندما يستمعون إلى صوته الجميل ,يظنون أنه صوت عادي لا يدركون أنه يحاكيهم عن همومه وأحزانه التي تزداد عندما يعرف أنهم لا يفهمون ما يقوله لهم ولا يدركون أن تلك الأمواج الضخمة ما هي إلا دموع منهمرة من عينيه الخفيتين تنهمر من شدة القهر والأحزان؟
هل أنا مثل تلك الأشجار الجميلة التي لا يرحمها الناس فعندما يسمع حفيفها الناس يظنون أنها تصدر ذلك الصوت بسبب الرياح, ولكنهم لا يدركون أن ذلك الصوت هو بسبب خوفها من القطع والحرق؟
هل أنا مثل تلك الأزهار الجميلة التي يتمتع الناس بمنظرها الرائع وروائحها الزكية لكنهم لا يدركون أنهم يبعثون فيها القهر والحزن عندما يقطفونها وينتزعونها من بين عائلتها ويقتلونها؟
لا بل أنا قصة إنسان أنا جرح الزمان أنا نهاية ماساه أنا ذكرى الماضي أنا دمعة يتيم أنا قلب مكسور أنا الإحساس أنا الألم أنا الحب الحزين أنا خلق الله الذي خلقني في أحسن تقويم.

من مجموعة غربة امراة
نشرت في صحيفة 14اكتوبر

من انا من مجموعة غربة امراة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السعادة من مجموعة غربة امراة
» لا تسالني من مجموعة غربة امراة
» غربة امراة
» اتعلم من مجموعة غرة امراة
» اعترفات امراة لرجل ما !!!!